بنك المشرق يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في الإمارات

بنوك عربية

أبرم مجمع الشارقة للأبحاث والتكنولوجيا والابتكار (SRTI) وبنك المشرق مذكرة تفاهم لدعم الشركات الموجودة في منطقة المركز التقني.

وبموجب الإتفاقية سيستضيف بنك المشرق سلسلة من الهاكاثونات بالشراكة مع SRTI Park – وسيوفر البنك موجهين لتزويد مؤسسي الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بأي نصيحة رئيسية يحتاجونها.

كما سيتعاون إس آر تي آي بارك وبنك المشرق في مجموعة من المجالات لتلبية الاحتياجات المصرفية والتمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة. وسيشمل ذلك توفير الأولوية لفتح الحسابات للنظام البيئي الخاص بـ SRTI من خلال منصة الخدمات المصرفية الرقمية الحصرية للبنك للشركات الناشئة، NEOBiz، وكذلك من خلال وحدة الأعمال المصرفية التقليدية.

كما سيستكشف بنك المشرق أيضا تطوير حلول فتح الحسابات للشركات الناشئة من خلال تكامل أعمق مع SRTI Park. من جانبها ، ستقوم SRTI Park بالترويج للمنتجات المصرفية ذات الصلة داخل مجتمعها.

وأفاد حسين المحمودي، الرئيس التنفيذي لـ SRTI Park بأن ” SRTI Park يهدف إلى تطوير وإدارة نظام إيكولوجي للابتكار داخل منطقة حرة يعزز البحث والتطوير ويدعم أنشطة المؤسسات ويستمر على نطاق واسع في جهوده لجذب واستضافة الأعمال التجارية كثيفة المعرفة في المنطقة.”

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي