التجاري الكويتي يطلق عرض حصري لعملاء حساب «YOU»

بنوك عربية

أطلق البنك التجاري الكويتي، عرضا تسويقيا بالتعاون مع محلات «H&S» للإلكترونيات لعملاء حساب «YOU» للشباب، والذي يتيح لجميع عملاء الحساب المخصص للشباب والذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 سنة، الحصول على خصم 50 % على مشترياتهم من جميع فروع «H & S» للإلكترونيات.

وأفاد البنك أنه سيتم تطبيق كل الشروط والأحكام بالنسبة للعرض اليوم، مبينا أنه يمكن لعملاء حساب «YOU» للشباب الحصول على الخصم المذكور باستخدام بطاقة «YOU» أو «Tijari@» عند دفع قيمة مشترياتهم لدى تسوقهم لدى محلات «H & S» المنتشرة في مناطق الكويت.

وأكد «التجاري» أنه من المعروف أن «YOU» يتيح لفئة الشباب الفرصة للاستفادة من مميزات عديدة، عند فتحهم الحساب بقيمة 10 دنانير فقط، والحصول على هدية نقدية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المكافأة الاجتماعية إليه، بالإضافة إلى فرص لدخول السحوبات الشهرية والسنوية للفوز بجوائز قيمة.

ويوفر هذا الحساب، المصمم خصيصا لفئة الشباب، فرصة للاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية التي يعلن عنها البنك على مدار العام.

ويمكن للعملاء الاطلاع على كل المزايا التي يوفرها هذا الحساب، والشروط والمعايير المرتبطة بالعروض الترويجية والخصومات المتاحة لأصحاب هذا الحساب على صفحة البنك على الإنترنت (www.cbk.com)، وعلى تطبيقه على الهواتف الذكية (CBK Mobile).

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو