نمو أرباح التجاري الدولي- مصر إلى 6.08 مليار جنيه خلال النصف الأول

بنوك عربية

أظهرت القوائم المالية المجمعة للبنك التجاري الدولي – مصر، خلال النصف الأول من العام الجاري، نمو أرباحه بنسبة 21.8 في المائة وبقيمة 1.09 مليار جنيه مصري على أساس سنوي، لتبلغ 6.08 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.99 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وأشار البنك في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء إلى تراجع صافي دخل البنك من العائد خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 11.69 مليار جنيه مصري، مقابل 12.47 مليار جنيه مصري في النصف الأول من العام الماضي. وعلى مستوى الأعمال المستقلة، قفزت أرباح البنك إلى 6.07  مليار جنيه مصري، مقابل أرباح بلغت 5.001 مليار جنيه مصري في النصف الأول من العام الماضي.

كما سجل البنك التجاري الدولي – مصر،  أرباحا بلغت 2.87 مليار جنيه مصري خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 2.39 مليار جنيه مصري في فترة المقارنة من العام المنقضي، مع الأخذ في الإعتبار حقوق الأقلية. وخلال الربع الأول من العام الجاري، تراجعت إيرادات البنك إلى مستوى 5.67 مليار جنيه مصري، مقابل 6.19 مليار جنيه مصري في نفس الفترة من العام الماضي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي