الإمارات الإسلامي يحصد جائزتين ضمن “جوائز التمويل الإسلامي 2021”

بنوك عربية

حصل مصرف الإمارات الإسلامي على جائزة «أفضل مصرف إسلامي لتجربة المتعاملين في دولة الإمارات لعام 2020» تقديرا لالتزامه الراسخ تجاه خدمة المتعاملين، إضافة إلى جائزة «أفضل بطاقة ائتمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة» عن بطاقة «سكاي واردز بلاك الائتمانية من الإمارات الإسلامي»، البطاقة الائتمانية الحصرية المشتركة مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، وذلك خلال حفل توزيع «جوائز التمويل الإسلامي 2021» التي تقدمها مجلة «وورلد فاينانس».

وتهدف «جوائز التمويل الإسلامي» التي تجمع تحت مظلتها رواد صناعة الصيرفة الإسلامية حول العالم إلى تكريم المؤسسات الناجحة وصاحبة الأداء المتميز في القطاع.

وقال فريد الملا، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»:نفخر بفوزنا بهذه الجوائز العالمية التي تأتي تأكيداً على جودة الخدمات والمنتجات المتميزة التي نقدمها لمتعاملينا.

واضاف الملا: يأتي حصولنا على هذا التكريم المتميز على مستوى القطاع المصرفي ليعكس كفاءة الاستراتيجية التي يطبقها (الإمارات الإسلامي) للتركيز على المتعاملين في المقام الأول، تزامناً مع دعمنا المتواصل لرؤية دبي بترسيخ مكانتها كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط