العز الإسلامي العماني يعزز خدمة التمويل الفوري “آيفين”

بنوك عربية

أعلن بنك العز الإسلامي العماني، عن توسيع خدمة آيفين للتمويل الفوري، لتشمل محل مصطفى سلطان بالخوير بعد أن كانت مقتصرة على محلات الدانوب هوم فقط.

وأكد البنك، أن هذا التوسع يأتي نتيجة لإقبال العملاء على الاستفادة من هذه الخدمة ولتوفير الخدمات التمويلية السريعة التي يحتاجونها في ظل التسارع التقني لتقديم الخدمات الإلكترونية لاختصار المسافات في إنجاز المعاملات.

وذكر البنك، أن شركة مصطفى سلطان تقدم للعملاء خيارات متنوعة لتمويل مختلف البضائع مثل الإلكترونيات الاستهلاكية والمعدات الطبية والصناعية، والإضاءة الاستهلاكية والصناعية، والاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، والمعدات المكتبية، ومعدات الدفاع، والمطاعم، والصرافة، والتأمين، والعقارات، والترفيه، والطيران التكييف، والخدمات اللوجستية وغيرها من المنتجات والبضائع على سبيل المثال لا الحصر.

وأكد أنه تم تبسيط عملية الحصول على التمويل في مدة زمنية تتراوح بين 10 دقائق فقط عبر المحاسب، حيث سيخضع العميل لعملية التحقق من خلال الرقم السري لمرة واحدة والذي سيصل على رقم هاتفه المسجل لدى البنك ومن ثم توقيع عقد التمويل بعد الحصول على موافقة فورية.

وتابع أنه سيشتري البنك البضائع التي يرغب فيها العميل من الوكيل المعتمد ويبيعها للعميل بسعر متفق عليه مسبقا ويتم دفعه على أقساط ميسرة، وتكمن الميزة في هذا النوع من التمويل في تحقيق الشفافية الكاملة حيث يعرف العميل هامش ربح البنك وخطة التقسيط في وقت توقيع العقد.

وأضاف أن هذا الإجراء يتيح التملك الفوري للبضائع من قبل العميل، مع امكانية تمويلها لمدة تصل إلى 120 شهرا دون الحاجة إلى زيارة أي فرع من فروع بنك العز الإسلامي.

كما يحق لزبائن بنك العز الإسلامي الذين يبلغ مصدر دخلهم الشهري 350 ريال فأعلى الاستفادة من خدمة التمويل و800 ريال للمقيمين، وبحد اعلى 15 ألف ريال وتمويل 100% من قيمة البضائع ، كما أنه متاح للأفراد العاملين وأصحاب الأعمال الحرة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي