التعمير والإسكان المصري الأسرع نموا والأسرع في إصدار البطاقات

بنوك عربية

حصد بنك التعمير والإسكان المصري على جائزتي “البنك التجاري الاسرع نموا” و”البنك الأسرع نموا في إصدار البطاقات”، من مجلة جلوبال براندز العالمية التي تهدف إلى تسليط الضوء على المؤسسات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، والتي تقدم مستوى متميز من الأداء والابتكار في مختلف المجالات، وتمنح هذه الجوائز وفقا لعدد من المعايير الفنية المتخصصة بموجب تقييم نخبة من الخبراء في جميع المجالات.

ويركز بنك التعمير والاسكان دائما على أهمية التوسع في استخدام المدفوعات الإلكترونية، بما يتماشى مع سياسة البنك المركزي المصري، ويضع البنك دائما قضية الشمول المالي والتحول الرقمي على رأس أولوياته وإهتماماته، خاصة مع الطفرة التكنولوجية التي شهدها العالم في الآونة الأخيرة، وظهر ذلك من خلال حرص البنك على تقديم خدمات إلكترونية مختلفة لعملائه، المتمثلة في الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية.

كما توسع بنك التعمير والإسكان في الفترة السابقة وزاد في معدل إصدار واستخدام البطاقات، بالإضافة إلى توقيع إتفاقية شراكة طويلة الأجل مع شركة ماستركارد العالمية لتحفيز استخدام المدفوعات الإلكترونية، هذا إلى جانب البطاقات المدفوعة مقدما وخاصة بطاقة “ميزة “.

ويشار إلى أن خطة البنك للتوسع الجغرافي لنشر ماكينات الصراف الآلي في مختلف أنحاء الجمهورية وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري حققت نتائج متميزة، حيث حقق البنك نسبة زياده تصل إلى 30 في المائة خلال العام الماضي.

كما لفت حسن غانم حرص البنك الدائم على تطوير وتقديم خدمات مصرفية تنافسية تحظَى برضا وثقة عملائه، وتعزز من مكانته كأحد أكبر البنوك المحلية في مصر.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي