CIB المصري يوقع اتفاقية جديدة مع فيزا مدتها خمسة أعوام

بنوك عربية

أبرم البنك التجاري الدولي CIB المصري صفقة تجارية جديدة مدتها خمسة أعوام بالتعاون مع شركة فيزا VISA العالمية في مجال المدفوعات الرقمية لتنفيذ الهدف الاستراتيجي لكل من CIBو VISA، ولدعم استراتيجية البلاد لمساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن المنتظر أن تجذب هذه الشراكة المزيد من رواد الأعمال إلى السوق من خلال منح العديد من المزايا الحصرية لعملاء البنك التجاري الدولي من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال، والتي ستمكّنهم من إدارة أعمالهم بشكل أكثر كفاءة، والتكيُّف مع الطبيعة المتغيّرة للسوق.

وستسهم هذه الصفقة في مزيد من الازدهار للشركات باستخدام منصات وحلول جديدة مثل عملية الدفع المبسّطة وكذلك عملية قبول المدفوعات، بناء على الدعم الذي تقدمه VISA لرفع مستوى الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم من خلال حلول الأعمال المختلفة.

وأفادت ملاك البابا المدير العام لشركة “فيزا” في مصر بأن ” شراكتنا مع البنك التجاري الدولي تمنح حلولا وإمكانات رقمية لأصحاب الشركات الواعدة، مما يمكنّهم من وضع بصمتهم في الاقتصاد الرقمي محليا وعالميا “فمن خلال تنفيذ أدوات رقمية جديدة، ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من توسيع خيارات الدفع المحلية والدولية وتحسينها، والتي تقع في إطار استراتيجية VISA لتسهيل حركة الأموال عالميا”.

كما إفتتح البنك التجاري الدولي مؤخرا وحدة CIB Growth والذي يهدف إلى تسهيل الأعمال المصرفية للشركات الصغيرة التي تقل إجمالي مبيعاتها السنوية عن 50 مليون جنيه مصري. ولكي يتماشى مع رؤية مصر 2030، ويلتزم البنك التجاري الدولي أيضا بتنمية تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة مع التركيز بشكل خاص على الشركات المملوكة للنساء. من خلال هذه الشراكة، سيقدّم البنك التجاري الدولي وفيزا حلولا مبتكرة صُممت خصيصا لرواد الأعمال من السيدات، بمساعدة أدوات وإمكانيات متقدمة من “فيزا”.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط