المصرف المتحد يفتتح الفرع الـ 68 في الدقهلية مصر

بنوك عربية

دشن المصرف المتحد المصري اليوم الثلاثاء الفرع الـ 68 بمحافظة الدقهلية، مدينة المنصورة تحقيقا للشمول المالي، ونشر الثقافة المالية الرقمية للتحول الرقمي.

وشارك في الإفتتاح الفرع الـ68 فرج عبد الحميد، نائب رئيس المصرف المتحد، ونخبة من قيادات المصرف المتحد رحاب عزمي، مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، وأحمد صلاح الدين، مدير عام فروع المصرف المتحد، وجمال البنا، مدير عام القطاع العقاري، وأحمد صلاح مدير عام فروع الدقهلية، ونادر العريان، نائب مدير عام المكتب الفني لرئيس مجلس الإدارة، وأيمن الجمل، مساعد مدير عام العلاقات العامة والأمن، ونخبة من فريق عمل المصرف المتحد.

وأفاد فرج عبد الحميد، نائب رئيس المصرف المتحد بأن الفرع الجديد يعد الفرع 11 بمحافظة الدقهلية و68 على مستوى الجمهورية، ويقع في شارع النصر بمدينة المنصورة وهو أحد أهم المحاور الرئيسية بمدينة المنصورة.

ويوفر الفرع الجديد لعملائه التمتع بكامل الخدمات البنكية المتميزة والتي تلبي احتياجاتهم من بطاقات ائتمانية وبطاقات مدفوعة مقدما، وبطاقات ميزة الوطنية. كذلك حزمة من الشهادات والأوعية الادخارية، سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية ذات العوائد المتميزة، فضلا عن باقة من التمويلات الشخصية والتمويل التعليمي، كذلك تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وأيضا الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

ويتيح المصرف المتحد من خلال فرع النصر الجديد بمدينة المنصورة برامج التمويل العقاري بمختلف فئات إسكان محدودي ومتوسطي الدخل، وأيضا الإسكان الفاخر في المجتمعات العمرانية الجديدة بتمويلات تصل إلى 30 عاما، وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري.

ويوفرالفرع الجديد لعملائه باقة الخدمات الرقمية “بنكك على الخط” للموبيل البنكي والإنترنت البنكي، ومحفظة UB الرقمية، الذين يعملون على مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع، فضلا عن حزمة البرامج والتقنيات الحديثة، التي تؤهل العميل من سداد كافة التزاماته الحكومية دون عناء وتوفر وقته وجهده.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي