الفيدرالي الأمريكي يطلق مراجعة المخاطر بالعملة الرقمية

بنوك عربية

يعتزم بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إطلاق مراجعة المخاطر والفرص بالعملة الرقمية للبنك المركزي CBDC في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

ومن المنتظر أن يبدأ البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي مراجعة المخاطر والفرص المتعلقة بإدخال عملة رقمية للبنك المركزي (CBDC) في وقت مبكر من هذا الأسبوع ، وفقا لما ذكره جيمي كراولي من CoinDesk.

وبين جيروم باول رئيس الفدرالي الأميركي تطوير الدولار الرقمي باعتباره “عمل حاسم” الأسبوع الماضي خلال جلسة استماع للجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأمريكي، مضيفا أنه سيتطلب تشريعا من الكونجرس من أجل المضي قدما.

وتواصل مشاكل بروتوكول إقراض DeFi مع 66 مليون دولار أمريكي تضاف إلى العقد الضعيف: تم تجاوز عقد Compound Finance الخاطئ الذي يهدف إلى صرف مكافآت تعدين السيولة بمرور الوقت بقيمة 66 مليون دولار أمريكي من الرموز المميزة صباح يوم الأحد ، حسبما أفاد أندرو ثورمان من CoinDesk.

وإعتمد حوالي 22 مليون دولار أمريكي من هذه الأموال بعد ذلك بسبب الخطأ نفسه الذي استنفد 80 مليون دولار أمريكي من الرموز خلال النصف الأخير من الأسبوع الماضي، وفقا لمطور DeFi ، الذي أخبر CoinDesk أن المبلغ المتبقي البالغ 44 مليون دولار أمريكي قد تم تحديده الآن ليكون في خطر وخسر سعر COMP أكثر من 05.0 في المائة خلال الـ 24 ساعة الماضية وتم تداوله مؤخرا عند 330.53 دولار أمريكي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي