الإثمار البحريني يفتتح فرعه الرئيسي في ضاحية السيف

بنوك عربية

افتتح بنك الإثمار البحريني فرعه الرئيسي الجديد في مجمع السيف بضاحية السيف.

وقال أحمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار : “يلتزم بنك الإثمار بتعزيز تجربة الخدمات المصرفية الإسلامية لعملائه، ولتحقيق ذلك، يجب علينا مواكبة التطورات الجديدة في القطاع المصرفي لضمان توفير أحدث الحلول المصرفية للعملاء. كما أننا نقوم دائما بالاستماع باهتمام لمتطلبات عملائنا وآرائهم بشكل عام، ونعمل بجد لضمان تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم”.

وأضاف: “إن الراحة والسرعة والأمان في إجراء المعاملات المصرفية من أهم العناصر والمميزات التي يبحث عنها العميل، خاصة مع الاعتماد بشكل أكبر على التكنولوجيا لإنجاز معاملاتهم المصرفية. ولذلك، كان يجب علينا التركيز والعمل بالجد في الاستجابة لمتطلبات واحتياجات عملائنا، ليتم إنشاء فرع مجمع السيف كجزء من مبادراتنا الرقمية بعيدة المدى “.

لقد تم تصميم الفرع الجديد، الواقع بالقرب من بوابة رقم (10) في مجمع السيف، بشكل جديد ومتميز وبتقنيات متطورة من أجل ضمان تعزيز التجربة المصرفية للعملاء. ويتضمن ذلك توفير أجهزة صراف آلي من الجيل القادم وغيرها من الحلول الرقمية الجديدة، بالإضافة إلى استخدام تقنيات حديثة جدا لتوفير الخدمات الذاتية تشتمل على خدمات مصرفية عديدة عبر التقنية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خدمة طباعة كشف الحساب والشهادات، بالإضافة إلى تحديث بيانات العميل وطباعة كشف حساب البطاقة. وفي القريب العاجل ان شاء الله، سيتم إضافة المزيد من الخدمات مثل خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الخصم (بطاقات الصراف الآلي) وبطاقات الإنترنت بالإضافة إلى تشغيل جهاز اَخر للإيداع النقدي.

ومع افتتاح فرع مجمع السيف، فإن بنك الإثمار يؤكد على التزامه بتنفيذ مبادراته الرئيسية في التحول الرقمي،وستتضمن المرحلة القادمة القيام برقمنة معاملات العملاء لضمان تقديم تجربة مصرفية رقمية جديدة للعملاء في فروع بنك الإثمار، وفقا لبيان البنك.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو