saib المصري يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للادخار

بنوك عربية

شارك بنك الشركة المصرفية العربية saib المصري في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للادخار في الفترة من يوم الجمعة 15 الموافق لتشرين الأول الجاري ولغاية يوم الأحد بتاريخ 31 تشرين الأول الحالي .

وأكد البنك في بيان صادر يوم الأحد، أنه يتم التواجد في عدة أماكن للتجمعات، وذلك انطلاقا من دور البنك في تعزيز الشمول المالي وتماشيا مع توجهات البنك المركزي المصري، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

كما يقدم البنك العديد من العروض والمميزات بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجانا بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجانا من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، بالإضافة إلى سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقا للشمول المالي. 

ويشار إلى أنه خلال فترة الفعالية سوف يتم التواجد أيضا داخل مراكز التثقيف المالي الخاصة بالبنك saib cube داخل مول مصر بالسادس من أكتوبر، وداخل مول العرب بالشيخ زايد، وداخل مول طنطا بمدينة طنطا، بالإضافة إلى التواجد في إحدى أهم محطات مترو الأنفاق في القاهرة “محطة الشهداء” لتقديم الخدمات البنكيه للعملاء، والترويج للمنتجات البنكية المختلفة خلال أيام الأسبوع.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي