وربة الكويتي يطرح خدمة تحويل الأموال مع «ويسترن يونيون» على مدار الساعة

بنوك عربية

أعلن بنك وربة الكويتي، عن طرح خدمة رقمية جديدة لتحويل الأموال عبر «ويسترن يونيون» على مدار الساعة لأكثر من 200 دولة حول العالم، وذلك عبر تطبيق بنك وربة للخدمات المصرفية لتسهيل تحويل الأموال دون عناء التوجه للمكاتب الخاصة بتحويل الأموال.

وذكر البنك في بيان له، أنه تم توفير خدمة ويسترن يونيون عبر تطبيق بنك وربة، حيث يمكن للعميل إرسال الأموال إلى مستفيدين يمكن تحديدهم مسبقا، ويوفر النظام شاشة أسعار الصرف والمبلغ المخصوم والمبلغ المراد إرساله، ويتم بعد عملية التحقق إنشاء رمز التسلم الخاص بـ (MTCN) الذي يمكن المستفيد من تسلم الأموال بشكل نقدي عبر مكاتب ويسترن يونيون المتواجدة في أكثر من 200 دولة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأكد البنك، أنه الهدف من هذه الخدمة توفير خدمات خاصة لعملائه وإتاحة الوصول إلى حساباتهم البنكية على مدار الساعة بحيث يمكنهم تلبية كل الاحتياجات المالية لأسرهم وإتمام جميع المعاملات المالية بشكل فوري على مدار الساعة.

ولفت إلى أن هناك ميزة يمكن أن يستفيد منها عملاء البنك كثيرو السفر، حيث يمكنهم التحويل لأنفسهم من خلال تطبيق البنك، والذهاب إلى أقرب فرع لـ «ويسترن يونيون» وتسلم المبلغ.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي