الخليج الكويتي يطلق بطاقة «red plus» للشباب

بنوك عربية

أعلن بنك الخليج الكويتي، عن إطلاق بطاقة «ماستركارد» مسبقة الدفع الجديدة «red plus»، لتكون أول بطاقة مسبقة الدفع تقدم ميزة الاسترداد النقدي لفئة الشباب في الشرق الأوسط.

وذكر البنك، أن البطاقة الجديدة تقدم أعلى برنامج استرداد نقدي في الكويت بنسبة تصل إلى 15%، كما أنها أول بطاقة «ماستركارد» مسبقة الدفع مصممة بشكل عمودي.

وبين البنك، انه يمكن الحصول على بطاقة «red plus»، من خلال التقديم عليها إلكترونيا بشكل كامل، عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالبنك، وتسلمها عبر خدمة التوصيل خلال يومين أو 3 أيام عمل، منوها بأنه وبعد ذلك، يتمكن حاملها من تفعيلها وتعبئتها إلكترونيا في أي وقت ومن أي مكان، من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق.

ودعا البنك طلاب المدارس الثانوية والجامعات على تقديم طلباتهم لحساب «red»، وبدء التمتع بمزايا «red plus».

وأوضح، أن بطاقة «ماستركارد» مسبقة الدفع الجديدة (red plus) للشباب تقدم العديد من الخصومات في محلاتهم التجارية المفضلة، مع توفير ميزة الاسترداد النقدي على مشترياتهم الشهرية.

وتابع، أن البطاقة تتيح لحامليها العديد من المميزات الفريدة، ومنها الاسترداد النقدي الذي يصل إلى 15% على فواتير الاتصالات المحلية والدولية، وتذاكر السينما، والمطاعم والمقاهي، مع استرداد نقدي يصل إلى 300 دينار سنويا.

ولفت البنك، أن حاملي «red plus» يتمتعون بالعديد من المميزات، بما فيها خصومات في المطاعم المفضلة لديهم، ضمن برنامج عروض المطاعم من «الخليج»، كما يمكنهم الحصول على خصومات فورية تصل إلى 25% لدى أكثر من 550 من المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء الكويت.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو