بنك المشرق- مصر يعلن الفائز ضمن إحلال وتجديد السيارات

بنوك عربية

سلم بنك المشرق– مصر أول سيارة ملاكي جديدة ضمن المبادرة التي أطلقها البنك المركزي المصري لإحلال وتجديد السيارات المتقادمة بسيارات جديدة تعمل بالوقود المزدوج، والتي تأتي بالتعاون مع وزارة المالية المصرية.

وقام مسؤولو البنك بتسليم السيارة إلى العميل في معرض مجموعة جي بي غبور أوتو، وذلك في حضور كل من عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق- مصر، وهيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع.

وجاءت مشاركة بنك المشرق– مصر في مبادرة “إحلال وتجديد السيارات” تأكيدا على دعم البنك لمبادرات البنك المركزي في مختلف المجالات لدعم الاقتصاد والصناعة المصرية. وتتيح تلك المبادرة للمواطنين الاستفادة بمزايا استثنائية تتمثل في تقديم سيارات متطورة وموفرة اقتصاديا، بجانب كونها صديقة للبيئة، حيث إن مجموعة السيارات المقدمة من خلال المبادرة تعمل بالوقود المزدوج ”غاز طبيعي وبنزين” للحفاظ على البيئة بما يتماشى مع خطط الدولة وأهداف التنمية المستدامة، التي تنص على تعزيز استخدام مصادر الطاقة النظيفة.

ويحرص بنك المشرق– مصر دائما على تعزيز دوره الفعال في مبادرات البنك المركزي المصري، وأكد أن مشاركة البنك في مبادرة إحلال وتجديد السيارات المطروحة من قبل البنك المركزي المصري تأتي تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة 2030، والتي تنص على تحقيق بيئة خضراء نظيفة وتعزيز استخدام مصادر الطاقة النظيفة، ووفقا لتوجهات الدولة لاستخدام الغاز كوقود بديل عن السولار والبنزين، وهو ما يعمل على النهوض بالوضع الاقتصادي والمادي للدولة.

ويشار إلى أن بنك المشرق- مصر يقدم للعملاء من خلال مشاركته في مبادرة “إحلال وتجديد السيارات” تسهيلات غير مسبوقة، حيث يتيح البنك فرصة تمويل أصحاب السيارات المتقادمة بعائد سنوي “مقطوع” بنسبة 03.0 في المائة، ليتم سداد القرض على أقساط شهرية متساوية خلال فترات شداد مرنة تتراوح من سبعة أعوام إلى عشرة أعوام.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي