الأهلي ومصر لتأمينات الحياة يطلقان صندوق استثمار جديد

بنوك عربية

طرح البنك الأهلي المصري وشركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات مصر القابضة للتأمين صندوق استثمار “الأهلي حياة” تحت إدارة شركة الأهلي لإدارة الاستثمارات المالية.

وبهذه المناسبة، أفاد باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين بأن إطلاق صندوق “الأهلي حياة” بالتعاون بين مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري يستهدف تحقيق استراتيجية مدروسة للطرفين سواء فيما يخص الاستثمار أو التأمين، فالاستراتيجية الواضحة والمُعلنة.

ومن شأنها أن تعزيز الريادة في السوق والانطلاق قُدمًا في قيادة الحصة السوقية بين الشركات العاملة في السوق مع تحقيق التوازن بينها وبين تحقيق الربحية، ويتيح صندوق “الأهلي حياة” لعملاء البنك الأهلي الحاليين والمحتملين عدة مزايا وتسهيلات تختلف عن أي بدائل ادخارية أخرى.

وأشار إلى أن مثل تلك الشراكات تساهم في تحقيق أهداف الشمول المالي ونمو الاقتصاد الوطني وهو ما نسعى جميعا لتحقيقه، كما أنها بلا شك تساهم في تعزيز مكانة مصر القابضة للتأمين، كأكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر، وتعظيم عائد الدولة على استثماراتها بالمجموعة من خلال انتهاج سياسة استثمارية واضحة وقوية.

ومن جهته، أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن تعاون البنك الأهلي المصري مع شركة مصر لتأمينات الحياة في إطلاق صندوق “الأهلي حياة” يأتي في إطار جهود البنك لتفعيل الشمول المالي وإتاحة خدمات تأمينية شاملة لكافة فئات المجتمع.

ويتم الاكتتاب في الوثائق من خلال فروع البنك الأهلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكدا على أن البنك الأهلي المصري دائما ما يضع مصلحة عملائه على رأس أولوياته من خلال توفير حلول استثمارية ميسّرة تتناسب مع خططهم المالية ومتطلبات حياتهم بمزايا تأمينية تحقق لهم حياة لائقة وآمنة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط