cib المصري يطلق مبادرة Growing Together لدعم الشركات الصغيرة

بنوك عربية

أطلق البنك التجاري الدولي– مصر CIB المصري مبادرة Growing Together التي تهدف إلى تزويد مجموعة مختارة من أصحاب الشركات الصغيرة بمجموعة من الحلول الغير المالية بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات والخدمات البنكية اللازمة لخلق نموذج أعمال مستدام لتنمية أعمالهم بما يساهم في تحقيق النجاح وتنمية استثماراتهم.

جاء ذلك بمثابة خطوة جديد ضمن خطوات CIB Growth، أحدث قطاعات CIB المصمم خصيصا لدعم الشركات الصغيرة التي يتراوح حجم مبيعاتها من مليون إلى 50 مليون جنيه مصري سنويا لتزويد الشركات الصغيرة بباقة من الحلول التجارية بالإضافة إلى العديد من المزايا، ومن بينها الحصول على تسهيلات ائتمانية بفترات سداد مرنة وإجراءات بسيطة، ومركز اتصال مخصص لخدمة عملاء قطاع الأعمال، والحصول على مجموعة من الخدمات الاستشارية غير البنكية.

وسيعمل البنك من خلال مبادرة Growing Together على تزويد مجموعة مختارة من الشركات الصغيرة بكافة إحتياجاتها اللازمة للتغلب على مختلف تحديات السوق خلال المرحلة الراهنة.

وتعمل تلك المبادرة مع توجيهات البنك المركزي المصري والخطة الوطنية للشمول المالي، بالإضافة إلى كونها تندرج تحت المسؤولية الاجتماعية للبنك وسعيه المستمر نحو الالتزام بتطوير وتنمية أعمال أصحاب الشركات الصغيرة، كما إنها تساهم في عزيز هدف البنك المتمثل في زيادة محفظة تمويل الشركات الصغيرة.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو