120 مليون جنيه من المتحد المصري للتمويل العقاري

بنوك عربية

أعلن أيمن محمد، رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد المصري، أن مصرفه ضخ ما يقرب من 120 مليون جنيه مصري خلال الشهر الأول من العام الجديد، وذلك ضمن مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل ذات عائد بنسبة 03.0 في المائة.

كما أكد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد المصري، في تصريحات خاصة، أن عدد المتقدمين الحاصلين على وحدات سكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة بلغ نحو 110 مستفيد أغلبهم من الشباب في محافظات القاهرة الكبرى ومن خارجها في محافظات الصعيد والمنيا الجديدة وأسيوط الجديدة.

وأوضح أيمن محمد، أن المصرف المتحد يستهدف الوصول بمحفظة التمويل العقاري إلى ملياري جنيه مصري بنهاية العام الجديد، قائلا أن المحفظة الحالية للتمويل العقاري قد تخطت نحو 1.5 مليار جنيه مصري، وتستهدف الوصول بها إلى ملياري جنيها مصريا بنهاية العام الجاري.

ولفت رئيس قطاع التمويل العقاري، إلى أن المبادرة الجديدة تلقى إقبالا كبيرا من الشباب في كافة المحافظات، موضحا أن المصرف المتحد تعاقد مع عدد من المطورين العقارين في مختلف المحافظات من أجل توفير الوحدات السكنية للراغبين في الحصول على وحدات سكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة شرط انطباق الشروط عليهم.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي