العربي الإفريقي الدولي المصري يعقد أول اجتماعته الدورية

بنوك عربية

أبرم الاجتماع الدوري الأول للعام الجاري لإدارة وموظفي البنك العربي الإفريقي الدولي المصري، حيث أقام البنك حفل لموظفيه بحضور الإدارة العليا للبنك، وذلك في ضوء عرض استراتيجية البنك في الفترة القادمة، حيث تمت مناقشة أهم الإنجازات التي حققها فريق العمل كافة وتم عرض أهم نتائج مشاريع التحول الرقمي.

يأتي ذلك في حضور جميع موظفي البنك العربي الأفريقي الدولي، وحضر هذه الفعاليات كل من شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الادارة، وهيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة العمليات والتحول الرقمي، وتامر خليفة مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال، وإنجي وهدان الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية.

كما حصد البنك العربي الإفريقي الدولى جوائز عديدة خلال العام المنقضي من كبرى المؤسسات المصرفية والدولية والعالمية، بفضل جهود أبنائه، وتفانيهم في العمل، حيث استطاع البنك العربي الإفريقي أن يصل إلى أهدافه المنشود.

وسجل البنك العربي الإفريقي الدولي قفزة في مؤشراته المالية، حيث ارتفعت صافي الأرباح خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري بنسبة 78 في المائة، على أساس سنوي لتسجل 108.643 مليون دولار أمريكي، مقابل 61.125 مليون دولار أمريكي أرباحا خلال نفس الفترة من العام الماضي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي