اتحاد بنوك مصر ينظم تدريبا حول معايير المراجعة الداخلية الدولية

بنوك عربية

ينظم إتحاد بنوك مصر دورة تدريبية في معايير المراجعة الداخلية الدولية الصادرة من المعهد الأمريكي للمراجعين الداخليين، وهي موجه لكافة العاملين بقطاع المراجعة الداخلية والتفتيش.

وتتناول الدورة التعريف بأخر مستجدات معايير المراجعة الداخلية الدولية وكذلك ميثاق عمل المراجعين الداخليين، وكيفية استخدام الميثاق والمعايير في نطاق أعمال المراجعة الداخلية.

وأكد إتحاد بنوك مصر أنه نظرا للاهتمام المتزايد من مجالس إدارات البنوك ولجان المراجعة وكذلك البنك المركزي المصري لدور المراجعة الداخلية في تقييم وتحسين نظم الرقابة الداخلية وإدارة المخاطر والحوكمة، فإنه من الضروري القيام بأعمال المراجعة الداخلية طبقا لمعايير دولية معتمدة، والتزام المراجعين الداخليين بميثاق عمل وأخلاق معتمد.

ومن المنتظر أن تبحث الدورة معايير السمات للمراجعة الداخلية Attribute Standards، ومعايير الأداء للمراجعة الداخلية Performance Standards، وميثاق أخلاق المراجعة الداخلية Code of Ethics.

ويوجه البرنامج لكافة العاملين بقطاع المراجعة الداخلية والتفتيش.

تنظم الدورة إفتراضيل على مدار ثلاثة أيام  متتاليية خلال الفترة من يوم الأحد الموافق للسادس من مارس المقبل حتى الثلاثاء بتاريخ الثامن من مارس القادم من الساعة 5.30 مساء حتى الساعة 8.30 مساء.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي