اتصالات مصر ترقمن فروع البنك الزراعي المصري

بنوك عربية

كشفت شركة اتصالات مصر فوزها بتنفيذ الشبكة البديلة للبنك الزراعي المصري، والتي تقضي بميكنة 1131 فرعا من فروع البنك بما يضمن للبنك الاستمرارية في تقديم الخدمات لعملائه بأفضل صورة ممكنة. 

وجاء ذلك في إطار خطط البنك الزراعي المصري الاستراتيجية لتحقيق مزيد من الخطوات الثابتة في تدعيم أهداف الشمول المالي، والتوسّع في الخدمات المصرفية والرقمية المختلفة التي يقدمها لعملائه.

ووفقا للاتفاقية، تصبح شركة اتصالات مصر الحليف الاستراتيجية للبنك الزراعي المصري في عملية التحول الرقمي التي يقوم بها، ومن المقرر أن تقوم شركة اتصالات مصر بدعم البنك بالتكنولوجيا اللازمة، وتزويدها بأسرع شبكة انترنت، وذلك باستخدام أحدث وأسرع الحلول الذكية، حتى يتمكّن البنك من استكمال دوره الرئيسي في تنفيذ مبادرات البنك المركزي المصري الرامية إلى تحقيق الشمول المالي.

وأوضح علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أهمية التعاون مع شركة اتصالات مصر لما تتمتع به من خبرات كبيرة في مجال ميكنة المؤسسات، وتأهيلها بأحدث الحلول الذكية لمواكبة عملية التحول الرقمي.

وأشار إلى أن الشبكة التي تقوم اتصالات على تنفيذها ستساهم بشكل كبير في تقديم خدمات أفضل لعملاء البنك وتساعد على استقطاب المزيد من العملاء المحتملين للبنك من مختلف فئات المجتمع، خاصة أن البنك يسعى دائما إلى تقديم أفضل تجربة للعملاء داخل الفروع بالاعتماد على أفضل الإمكانات الفنية والبشرية والتكنولوجية.

وبين أن التعاون المثمر مع “اتصالات مصر” يستهدف بصورة أساسية تقديم خدمات تنافسية جديدة لعملاء البنك، بما يتماشَى مع رؤيتنا الطموحة بتقديم أحدث الخدمات وبما يلبي احتياجات وتطلعات عملاء البنك وتسهيل إجراءاتهم داخل الفروع بشكل أبسط وأكثر سهولة.

ومن جهته، وأكد حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر أن هذا التعاون يعكس حرص اتصالات مصر الدائم على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة والمتميزة ذات القيمة المضافة لعملائها من قطاع المؤسسات بما يسهم في عملية التحول الرقمي التي تنشدها الدولة، وتحقيق الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، وبما يساهم في زيادة الاعتماد على الخدمات الإلكترونية المتطورة.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو