السعودي البريطاني يمول مشروع المجمع التجاري “الأفنيوز-الرياض”

بنوك عربية

وقع البنك السعودي البريطاني (ساب) اتفاقية تمويل لتشييد مشروع المجمع التجاري “الأفنيوز – الرياض” التابع لشركة شمول القابضة، وذلك مع شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة.

وبموجب الاتفاقية سيقدم بنك ساب تمويلا للمشروع لمدة ثلاث سنوات و6 أشهر، لصالح شركة نسما وشركاهم بهدف دعم السيولة النقدية لإنشاء المجمع التجاري “الأفنيوز – الرياض” الواقع على تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك سلمان في مدينة الرياض، بمساحة إجمالية 390 ألف متر مربع، وبتكلفة قدرها 6.4 مليارات ريال ويضم أكثر من 1300 متجر.

وبهذه المناسبة قال ماجد نجم نائب العضو المنتدب لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في ساب : “تأتي هذه الاتفاقية تنفيذا لاستراتيجية البنك الهادفة لدعم مسيرة التنمية والتطوير في المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030، حيث يعد مشروع الأفنيوز الرياض أحد المشروعات التنموية الواعدة في قطاعات التجارة والسياحة والترفيه، ونسعد بشراكتنا مع شركة نسما وشركاهم من خلال تقديم الحلول المالية اللازمة لتنفيذ هذا المشروع المميز”.

وصرح سامر عبدالصمد الرئيس التنفيذي للشركة: إن شركة نسما وشركاهم اليوم، تترجم أهمية الشراكة الاستراتيجية بينها وبين ساب، من خلال توقيع اتفاقية التمويل لمشروع الأفنيوز الرياض والذي جاء نتيجة توحيد الجهود بين الطرفين لتحويل الرؤية إلى واقع، فمن خلال هذا الدعم سيتم إتمام أيقونة ناجحة، مما سوف يترجم إلى تنفيذ مشروع أفنيوز الرياض بتعاون مشترك ليصبح ذا نقلة نوعية ليس فقد على صعيد مملكتنا الحبيبة، ولكن على صعيد المنطقة أيضاً بكل مكوناته المميزة التي تتماشى مع رؤية 2030″.

ويقدم ساب خدمات مالية ومصرفية متكاملة، كالخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمار والخدمات المصرفية الخاصة والخزينة، ويبلغ رأسمال ساب المدفوع 20.5 مليار ريال سعودي.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط