الكويت الدولي يقدم خدماته إلكترونيا خلال العطلة

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الدولي، عن استمراره في تقديم خدماته وحلوله المصرفية المتنوعة للعملاء على مدار الساعة عبر قنواته البديلة ومنصاته الرقمية المختلفة، وذلك خلال العطلة الرسمية المقبلة، والتي تأتي تزامنا مع الاحتفال بكل من اليوم الوطني ويوم التحرير، كذلك مناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وذكر البنك، أنه سيقوم بتعطيل أعماله ابتداء من يوم الأحد الموافق 27 فبراير وحتى الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022، على أن يقوم البنك باستقبال عملائه على نطاق محدود يومي الأربعاء والخميس الموافق 2 و3 مارس 2022، وذلك في الفرع الرئيسي وكل من فرع الفروانية، والسالمية، والجهراء، والأحمدي.

و سيستمر الفرع الرئيسي وفرعا السالمية والأحمدي في تقديم خدمات البنك لعملائه من الأفراد والشركات، وسيستأنف KIB تقديم جميع خدماته المصرفية عبر كل فروعه المصرفية بعد انتهاء العطلة الرسمية مباشرة، يوم الأحد الموافق 6 مارس 2022.

وأكد البنك استمراره بتقديم خدماته المصرفية إلكترونيا على مدار 24 ساعة، حتى يتمكن عملاء البنك من متابعة أعمالهم وإنجاز معاملاتهم المصرفية، والمتمثلة في تطبيق الهواتف الذكية KIB Mobile، الذي يتيح للعميل إمكانية إجراء معظم العمليات المصرفية الأساسية، كذلك خدمة «KIB دايركت» من الهاتف نقال دون إنترنت، إضافة إلى خدمة «live chat» وKIB «أونلاين» على موقع البنك الإلكتروني www.KIB.com.kw.

كما سيستمر KIB في مساندة عملائه على مدار الساعة عبر مركز الاتصال الهاتفي على الرقم 1866866، داخل وخارج الكويت، أو الخدمة الهاتفية المرئية للهواتف الذكية.

وقد أكد أيضا جاهزية أجهزة السحب الآلي ATM التابعة للبنك لاستيعاب الطلب المتزايد على عمليات السحب النقدي المتوقع خلال هذه العطلة الطويلة، وذلك من حيث توفير السيولة الكافية، وتوافر عدد الأجهزة في مختلف المناطق في الكويت.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي