دبي التجاري الإماراتي يدعم المبدعين بمليوني درهم قروض بدون ضمان

بنوك عربية

وقع بنك دبي التجاري الإماراتي اتفاقية تهدف لتقديم الدعم والاستفادة من الحلول المصرفية الذكية التي يوفرها البنك لأصحاب المشروعات الإبداعية الصغيرة والمتوسطة، لتلبية احتياجاتهم التمويلية، والتي تشمل قروضا دون ضمان تصل إلى مليوني درهم، وذلك من خلال هيئة الثقافة والفنون في دبي.

وتنسجم الخطوة مع استراتيجية دبي لثقافة في دعم المبدعين والصناعات الإبداعية، وصولا إلى تعزيز الاقتصاد الإبداعي في الإمارة.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكن أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة في المجال الإبداعي في دبي من فتح حسابات في البنك دون أي حد أدنى للرصيد، وبإجراءات سهلة وميسرة، إضافة إلى الحصول على دفتر شيكات مجاني.

وسيكون بإمكان الأعضاء المسجلين مع “دبي للثقافة” الحصول على بطاقة ائتمان للأعمال مجانية مدى الحياة من البنك، بحد ائتماني يصل إلى 250 ألف درهم، وخدمات مصرفية مجانية عبر الإنترنت ، وغيرها من ميزات المعاملات التي تتم في الوقت الفعلي.

وتتضمن الميزات كذلك: الحصول على بطاقة خصم مجانية، ومنتجات وخدمات إدارة النقد الرقمية الفريدة، ومديري علاقات مخصصين، وخدمات تمويل.

وسيحصل رواد الأعمال الإبداعية المسجلون لدى “دبي للثقافة” على تسهيلات تمويلية حصرية تشمل قروضاً دون ضمان تصل إلى مليوني درهم، مع خيارات سداد مرنة تصل إلى 48 شهرا.

كما تتضمن التسهيلات قروضا تجارية سريعة بضمان عائدات البيع لشركات البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت، تصل قيمتها إلى مليون درهم، حيث يمكن سداد مدفوعات القروض بسهولة من خلال أقساط شهرية من عائدات المبيعات.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة