الأهلي المصري يفتتح فرعا جديدا بأسوان

بنوك عربية

دشن البنك الأهلي المصري، فرعا جديدا، بمحافظة أسوان بمنطقة فيله أسوان بطريق السادات، وذلك بحضور حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، نائبا عن أشرف عطية محافظ أسوان.

وأسس الفرع الجديد للبنك على مساحة 400 م2، ويتكون من طابقين لتقديم جميع العمليات والخدمات المالية والمصرفية، بجانب الصراف الإلكتروني التابع للبنك لتقديم التسهيلات المختلفة للعملاء في الصرف والإيداع.

وحضر الافتتاح النائب البرلماني جابر ظل أبو خليل عضو مجلس النواب، وخالد عبد الله رئيس منطقة جنوب الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر، وعادل عبد الحليم مدير منطقة جنوب الصعيد الفرعية 2، و أحمد عشري رئيس قطاع الأمن بالبنك الأهلي المصري، وأيضا مجدي حليم مدير فرع فيلة أسوان.

ومن جهته، أكد محافظ أسوان، أن افتتاح مثل هذه الصروح المصرفية بالتقنيات التكنولوجية الحديثة يُعدّ بمثابة إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة، بجانب مساهمته في دعم المشاريع المختلفة، علاوة على دعم الخدمات الجماهيرية المتنوعة.

وأشار إلى أن الفرع الجديد يليق بالمواطن والمستثمر الأسواني في الشكل والجوهر من خلال الارتقاء بأسلوب العمل في الخدمات المالية والمصرفية، وهو الذي سيُترجم إلى زيادة ثقة العملاء والجهات المختلفة في الجهاز المصرفي.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو