قطر الإسلامي يكشف الفائزين بالجوائز الترويجية لكأس العالم 2022

بنوك عربية

كشف مصرف قطر الإسلامي “المصرف” عن الفائزين الثلاثة الأوائل في حملته الترويجية لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™ بالشراكة مع فيزا للدفع الرقمي، التي استلمت باقات لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية التي طال انتظارها كأس العالم FIFA ™، التي سيلعبها منتخب قطر.

وتواصلت الحملة الترويجية الأولى في الفترة ما بين الأول و 28 فبراير 2022، واختتمت بنجاح بالإعلان عن ثلاثة فائزين محظوظين. وقد تم إجراء السحب بحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة ومسؤولين من المصرف وفازت عهود سيف الشرم ومحمد يونس جيسيمان وأزهر إقبال بثلاث باقات مقابل 2 لكل منها في المباراة الافتتاحية لتجربة الإثارة والإثارة في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، من فيزا.

ونظم المصرف عرضا ترويجيا آخر مثير في الفترة ما بين مطلع مارس الجاري و31 مايو المقبل، من خلال تطبيق الهاتف المتحرك الحائز على جوائز، وذلك لمنح العملاء المؤهلين الجدد والحاليين فرصة للفوز بواحدة من تسع باقات ضيافة لشخصين لحضور مباريات ربع النهائي، وذلك من خلال فيزا.

كما سيكون هناك 171 جائزة في فئة المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة التي سيتم الفوز بها، مصدرها أحد المرخصين القطريين لكأس العالم 2022 FIFA المعينين من قبل FIFA، كل شهر من مارس الحالي إلى مايو 2022، وسيتم الإعلان عن 60 فائزا بإجمالي 180 فائزا سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر الثلاثة.

منشورات ذات علاقة

التجاري الكويتي يصدر بنجاح 50 مليون دينار سندات مساندة

الكويت المركزي يسهل فتح الحسابات المصرفية لجميع فئات المجتمع

العربي الإسلامي الدولي -الأردن يُطلق منتج “سُكنى”