الراجحي السعودي يشغل عيادة الأطفال ذوي الإعاقة بكلفة 730 ألف ريال

بنوك عربية

تكفل مصرف الراجحي السعودي بتشغيل العيادة المتكاملة التابعة لجمعية الاطفال ذوي الإعاقة، لمدة عام كامل بتكلفة الجمالية تبلغ 730 ألف ريال سعودي.

ووقع المصرف اتفاقية مع الجمعية بهذا الخصوص علما بأن المصرف سيتكفل بمصروفات العيادة بوصفها أحد مشاريع المسئولية الاجتماعية المستدامة.

ووقع الاتفاقية أحمد بن عبد العزيز التميمي الرئيس التنفيذي للجمعية، ومحمد اليامي مدير الاتصال المؤسسي في المصرف بحضور عدد من المسئولين من الجانبين في مقر جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض.

وثمن أحمد التميمي لمصرف الراجحي مبادرته المجتمعية في تبني هذه العيادة للعام الثاني على التوالي لافتا الى ان مصرف الراجحي كان قد تكفل بترميم وتجهيز العيادة وتشغيلها مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين القطاعات للخروج بخدمات عالية المستوى.

وأوضح أن هذا المشروع سيحقق قيمة مضافة لتقديم العلاج وتهيئة الظروف المناسبة لأبنائنا من ذوي الإعاقة، حيث سيتاح للأطفال من سن الولادة حتى سن 14 سنه الحصول على خدمات العيادة بواقع 3 ساعات علاج يوميا على مدى عام كامل، مشيرا إلى أن الجمعية رفعت هذا العام سن المستفيدين من 12 الى 14 سنة لتوسيع مجال عملها ليشمل عددا أكبر من الأطفال.

وتأتي مساهمة المصرف في دعم برامج الجمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لمساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها والاسهام في التصدي لقضية الاعاقة في ظل الخطوات الكبيرة التي سارت عليها منذ نشأتها قبل أكثر من أربعة عقود.

ويحرص مصرف الراجحي على تبني المشاريع المستدامة في خدمة المجتمع حيث يعد هذا المشروع نموذجا لخدمة المجتمع عبر التعاون والتكامل بين المصرف وجمعية الأطفال ذوي الاعاقة.

وكان مصرف الراجحي قد تكفل العام الماضي بتطوير وإعادة بناء العيادة المتكاملة مع التكفل بتشغيل العيادة لمدة عام كامل بتكلفة اجمالية بلغت 1,496,000 ريال سعودي كأحد مشاريع المسئولية الاجتماعية المستدامة التي يقدمها ويحرص عليها المصرف.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط