BIAT تونس يطلق تطبيق رقمي مبتكر للمحمول والويب

بنوك عربية

وقع بنك تونس العربي الدولي الـ BIAT اتفاقية مع شركة “باك بيس” للخدمات المصرفية التفاعلية، لإطلاق تطبيق رقمي جديد ومبتكر للهاتف المحمول والويب، من شأنه أن يحسن تفاعل العملاء بشكل كبير وأن يدعم سوق الخدمات المصرفية الرقمية.

وتتيح “باك بيس” مجموعة من المزايا المصرفية الجاهزة للاستخدام في منصة باك بيس التفاعلية، وسيوفر المصرف لعملائه الآن تجربة استخدام مبتكرة ومتوفرة في كل مكان ووقت عبر أي جهاز.

كما حققت “باك بيس” رؤية بنك تونس العربي الدولي ودعمه في إنشاء تطبيق للويب والهاتف المحمول لعملاء التجزئة، ولعبت شركة Value Digital Services، الشريك التنفيذي للمصرف، دورا أساسيا في إنشاء شبكة المصرف الرقمية لتهيئة عملية التنفيذ السلسة لمنصة باك بيس المصرفية التفاعلية.

وتُؤكد الشراكة التزام “باك بيس” تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمتمثل في دعم نمو مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، أفاد ماتييس إيجبي، نائب الرئيس الإقليمي لدى باك بيس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أنه “مع إطلاق تطبيق البيع بالتجزئة الجديد عبر الهواتف المحمولة والويب، سيستفيد عملاء المصرف من تجربة المستخدم السلسة، مما سيمنحهم المزيد من الاستقلالية ويوفر الوقت ويسهل التواصل مع البنك وإدارة العمليات اليومية رقميا. كما ستساعد المنصة الجديدة على تحسين كفاءة عمليات المصرف”.

ومن جهته، قال سليم بصبص، رئيس الشبكة الرقمية لدى شركة Value Digital Services “إن بنك تونس العربي الدولي يستطيع الآن مواصلة تطويراته المستمرة للاستفادة من منصة باك بيس التفاعلية ووصل الفرق الرقمية بفرق الدعم لدى Value Digital Services”.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي