بنك مصر يرقمن خدمات التمويل التجاري مع فيناسترا

بنوك عربية

إختار بنك مصر حل “فيوجن تريد إنوفيشن” (Fusion Trade Innovation) وحل “فيوجن كوربوريت تشانلز” (Fusion Corporate Channels) من “فيناسترا” لتحويل خدمات التمويل التجاري لديه إلى التكنولوجيا الرقمية وتقديم تجربة مستخدم متميزة واستثنائية. 

ويذكر أن فريق البنك كان قد حضر منتدى فيناسترا – الحدث الأبرز في القطاع الذي نظّمته الشركة في دبي.

واختار بنك مصر شريك فيناسترا، “داتا جير” (DataGear)، المزود الرائد للخدمات المصرفية والمالية في مصر، لتولي مهام تثبيت وتشغيل حلول “فيناسترا” في البنك.

وبهذه المناسبة، أفادت سايونارا الأسمر، المسؤولة الرئيسية للعمليات في بنك مصر أنه “وبفضل حلول “فيناسترا”، سيكون بمقدور البنك تحويل تبسيط إجراءات إنجاز عملياته الأساسية ذات الصلة بأنشطة التمويل التجاري، وتحويل أنظمتنا القديمة لتزويد عملائنا من الشركات بتجربة رقمية شاملة ومتكاملة”

ومن جانبه، قال أحمد عصام، رئيس عمليات الشركات في بنك مصر “إن منصة المطورين المفتوحة: FusionFabric.cloud من “فيناسترا” تتيح لنا فرصة مواتية للاستفادة من شبكة الخدمات الأوسع نطاقا”.

وأكد كمال الخوري، مدير المبيعات الإقليمي في “فيناسترا” أن عملاء البنك من الشركات سيستفيدون من منصتنا المبسّطة وذاتية الخدمة، حيث يمكنهم إنشاء تنبيهات فورية باستخدام تقويم مشترك، ولوحة معلومات مصممة حسب الطلب، فضلا عن الإستفادة من أدوات تدفق الأعمال، وهذا كله يتم وفق إجراءات أمنية مطورة ومضمونة.”

وأشار أحمد دياب، المدير الإقليمي لشركة “فيناسترا” في مصر، بالقول: “يُعدّ بنك مصر واحدا من البنوك المحلية الرائدة في مصر ويستأثر بحصة سوقية كبيرة من أعمال التمويل التجاري في المنطقة. وبالتالي، فنحن نرى أن حلولنا التنافسية ستدعم نمو وازدهار البنك المستمر كونها ستعزز قدرته على استبقاء العملاء وجذب عملاء جدد من الشركات من خلال ما سيوفره من خدمات ذات مزايا ومنافع استثنائية”.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي