قطر الإسلامي يحصد ثلاث جوائز من جلوبال فاينانس

بنوك عربية

توج مصرف قطر الإسلامي “المصرف” بثلاثة جوائز من مجلة “جلوبال فاينانس” لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم لعام 2022 في نسختها الخامسة عشر، وهي جائزة “أفضل بنك إسلامي للشركات في العالم”، و”أفضل بنك إسلامي للمسؤولية الاجتماعية في العالم”، و”أفضل مؤسسة إسلامية مالية في قطر”، وذلك للعام الثالث تواليا.

وتتكون معايير التقييم والاختيار نمو الأصول، والربحية، والمناطق التي تنشط فيها المصارف، والعلاقات الاستراتيجية، فضلا عن تطوير الأعمال الجديدة والابتكار في المنتجات المصرفية، إلى جانب سمعة المصارف ورضا العملاء وآراء المحللين وخبراء من منسوبي القطاع المصرفي.

وبمناسبة التتويج، أفاد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة “المصرف”، بأن الحصول على هذه الجوائز المرموقة يؤكد التزام مصرف قطر الإسلامي بتعزيز مكانته كمصرف إسلامي رائد على المستوى العالمي، مع مواصلة ارتقائه بمعايير القطاع المصرفي من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

ومن جهته، اعتبر جوزيف دي جيارابوتو، مدير تحرير “جلوبال فاينانس”، أن هذه الجوائز السنوية تساعد مديري المؤسسات على فهم طريقة عمل البنوك الاسلامية، وما طرأ على القطاع من ابتكارات.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي