المتحد المصري يدعم التمكين الاقتصادي والتعليمي

بنوك عربية

أعلن المصرف المتحد المصري عن دعمه لطلبة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، أول مدرسة متخصصة بالشرق الأوسط وإفريقيا للعام الثاني على التوالي، تحت شعار “الاستثمار في التعليم = عوائد أربع أضعاف على الاقتصاد القومي”، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة المصرية في الاهتمام بالمنظومة التعليمية وخاصة التعليم الفني.

كما أصدر المصرف المتحد بإصدار بطاقة “ميزة” – المصرف المتحد الوطنية – المدفوعة مقدما ومنحها كمكافأة شهرية للطلبة طوال فترة الدراسة، وأيضا فترات التدريب العملي.

بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من المحاضرات الثقافية لنشر مفاهيم وآليات التعاملات المالية الغير نقدية، من خلال حزمة “بنكك على الخط” والتي تضم المحفظة الرقمية والموبيل البنكي، وأيضًا الإنترنت البنكي، فضلًا عن خدمات ماكينات الصراف الآلي للطلبة وهيئة التدريس والتدريب بالمدرسة.

كما تعتبر مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية أول مدرسة بالشرق الأوسط وإفريقيا لتخريج العمالة الفنية المدربة والمتخصصة في تنفيذ العروض الحية وعروض الوسائط التكنولوجية، وذلك في كافة تخصصات فنون الأداء والعرض والمهن التراثية للصناعات الثقافية مثل: صناعة السينما – والمسرح – والفيديو – والبالية – والعروض الموسيقية – والفنون الشعبية – وفنون الطفل .. وغيرها.

وبهذه المناسبة، أفاد أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، بأن الدولة المصرية تخطو بأجندة وطنية كبيرة نحو تنفيذ استراتيجية 2030 وتحقيق الـ17 هدفا من أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي