الاستثمار العربي يستحوذ على أعمال الكويت الوطني في الأردن

بنوك عربية

أعلن بنك الاستثمار العربي الأردني – AJIB عن استكماله لجميع إجراءات انتقال العمليات المصرفية لبنك الكويت الوطني في الأردن مع نهاية ساعات العمل ليوم الأربعاء الموافق 25/أيار/ 2022.

وأشار البنك إلى أن عملية الاستحواذ على بنك الكويت الوطني في الأردن تمت بسلاسة وأنجزت في وقت قياسي لم يستغرق أكثر من ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع الاتفاقية مع بنك الكويت الوطني لشراء أعماله في الأردن.

وتجدر الإشارة إلى أن عملاء بنك الكويت الوطني في الأردن السابقين سيتمتعون بخدمات متكاملة ومميزة من خلال مجموعة متطورة من المنتجات والحلول المصرفية الخاصة بالأفراد والشركات والخدمات الاستثمارية والخدمات المصرفية الخاصة، بالإضافة إلى شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والصرافات الآلية المنتشرة في مواقع استراتيجية والتجمعات السكانية والمناطق التجارية الرئيسية على امتداد الأردن.

كما يوفر البنك حزمة عريضة من الخدمات المصرفية الإلكترونية الأكثر تقدما وميزات استثنائية تتيح للعملاء إدارة حساباتهم بأمان وسهولة وإجراء معاملات مالية متنوعة على مدار الساعة من أي مكان وفي أي وقت، من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (AJIB Online) أو عبر تطبيق الموبايل البنكي (AJIB Mobile).

و سيتمكن عملاء بنك الكويت الوطني السابقين من الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك AJIB على الصعيد الخارجي في فرعه في ليماسول – قبرص والاتحاد الأوروبي المرخص لخدمة العملاء ولإجراء كافة أنواع العمليات المصرفية داخل أو خارج قبرص، كما سيتمكن العملاء من الاستفادة من خدمات بنك الاستثمار العربي الأردني – قطر (ذ.م.م.) والذي يعمل على إدارة أعمال البنك في قطر ومنطقة دول الخليج.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي