بيتك أفضل بنك في الكويت والأفضل في التمويل الإسلامي

بنوك عربية

حصد بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، جائزتي أفضل بنك في الكويت، وأفضل بنك للتمويل الإسلامي في الكويت للعام 2022 من مجموعة يورومني العالمية، وذلك ضمن الجوائز التي تمنحها للتفوق سنويا.

واستندت «يوروموني» إلى مجموعة من المعايير عند اختيارها «بيتك» البنك الأفضل على مستوى القطاع المصرفي بالكويت، حيث استحق الجائزة بعد استعراض الأنشطة المصرفية الرئيسية، والخدمات التمويلية المتنوعة والشاملة، والملاءة المالية ومؤشرات الأداء، بالإضافة الى عناصر الابتكار، وحجم البنك وقدرته على تحقيق النمو المستدام، والتعامل مع الظروف المتغيرة في الأسواق، وتلبية احتياجات عملائه وتطوره التقني وإنجازاته في مجال التحول الرقمي.

وتعد مجموعة «يوروموني»، إحدى أبرز وأهم المجموعات المالية المعنية بمتابعة وتقدير الأنشطة المصرفية والمالية في القطاع المصرفي في العالم بشقيه التقليدي والإسلامي، كما تحظى جوائزها باهتمام كبير، ويصدر عنها مجلة «يوروموني» وهي واحدة من أكثر المجلات شهرة في قطاع المال والأعمال على مدى نحو 50 عاما.

وتتمتع المجموعة بخبرة في مجال أسواق رأس المال، والاستثمار، وأسواق العملات الأجنبية والخزينة، مع التركيز بشكل أعمق على عدد من الأسواق الإقليمية الرئيسية، كما تقدم «يوروموني» تقاريرها عن نمو السوق، وتقوم بإجراء تحليلات حول أسواق رأس المال الدولية.

ويتم منح هذه الجوائز إلى المؤسسات المتميزة بناء على تقييم يقوم به فريق مكون من محررين وصحافيين وباحثين، ويتم تحليل هذا التقييم مقارنة بأبحاث يوروموني والبيانات المتوافرة لديهم عن السوق، قبل أن تتخذ لجنة خاصة قرارها بخصوص البنوك الفائزة بالجوائز.

منشورات ذات علاقة

“وياي” يطلق خدمة “ومض” للتحويلات الفورية

مزن للصيرفة الإسلامية تُطلق بوابة التجارة الإلكترونية

الأهلي يطلق باقة العائلة الأولى من نوعها في الكويت