بيتك الكويتي يحصل على شهادة تقييم الاستدامة من المستوى الذهبي

بنوك عربية

حصل بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك” على شهادة تقييم الاستدامة «GSAS»-المستوى الذهبي، والتي تمنح للمشاريع المتوافقة مع معايير الاستدامة البيئية الصارمة التي تحددها المنظمة الخليجية للبحث والتّطوير، وذلك عن مبنى معرض «KFH Auto»، حيث يعتبر «بيتك» أول بنك في الكويت يحصل على هذه الشهادة.

وأوضح البنك في بيان له، إن معرض «KFH Auto» استحق هذه الجائزة التي ينضوي تحتها 10 معايير رئيسية ومهمة بعد سلسلة من التقاييم والمعاينات من خلال مراجعات مكتبية للوثائق والمستندات الخاصة بمتطلبات المنظمة، بالإضافة إلى زيارات ميدانية للفحص والمعاينة من خلال فريق مختص من خبراء المنظمة للتأكد من تطابق معايير الوثائق على أرض الواقع.

يعد معرض «بيتك» للسيارات «KFH Auto» الصديق للبيئة، الأكبر والأحدث على مستوى الشرق الأوسط وبمساحة إجمالية لمسطحات بناء تبلغ 38 ألف متر مربع.

ويقدم البنك من خلاله جميع خدماته التمويلية لكل المنتجات التي تلبي حاجة عملائه للتمويلات الاستهلاكية والإسكانية بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومنها منتج السيارات الذي يتسع لعرض أكثر من 200 سيارة.

ويضم المعرض أكثر من 20 وكالة سيارات و30 علامة تجارية بين سيارات ودراجات بخارية ومائية وقوارب بحرية، ويمثل مدينة متكاملة تضم كل ما يتعلق ببيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة والمركبات الأخرى.

بالإضافة إلى منتجات التأجير والتثمين وخدمات المرور والتأمين، بالإضافة إلى تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي لمنتجات الأثاث والأجهزة، والمطابخ والمنتج التعليمي والطبي وخدمات التمويل الإسكاني لتغطي كل أعمال البناء وتسليم المفتاح كما يضم قسما خاصا للسيدات.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط