التعمير والإسكان يفتتح فرعا جديدا بالعلمين الجديدة بمصر

بنوك عربية

إفتتح بنك التعمير والإسكان المصري فرع مدينة العلمين الجديدة، ضمن سلسلة فروعه المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بحضور عدد من قيادات البنك.

ووفق إستراتيجية بنك التعمير والإسكان نحو الانتشار والتوسع الجغرافي، وتماشيا مع سياسة البنك  المصري لتعزيز الشمول المالي، يتبنى البنك خطة توسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية، ليصل عدد الفروع إلى 100 فرع، كما يستهدف البنك في الفترة القادمة إفتتاح 8 فروع جديدة، على رأسهم العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

وتعدّ مدينة العلمين الجديدة أحد أهم المشاريع القومية التي أطلقتها الدولة، والتي تستهدف إستغلال أراضي الساحل الشمالي للتنمية العمرانية، إلى جانب كونها وجهة سياحية طوال العام، بما تحتويه من شواطئ ومنتجعات سياحية عالمية، هذا بالإضافة إلى أحدث المشاريع التكنولوجية والعمرانية.

علما وأن بنك التعمير والإسكان يُؤمن بأهمية التواجد في المدن الجديدة، وضرورة توفير جميع الخدمات المختلفة في هذه المدن لضمان الإستدامة المالية، كجزء من المشاركة في دعم المشاريع القومية في ظل توجهات الدولة ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، التي تسهم بشكل كبير في توفير فرص حقيقية لجذب إستثمارات للدولة، وتوفير فرص العمل.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي