كابيتال بنك يشارك بحملة “دينارك يُعلّم” بالتعاون مع مؤسسة إيليا نقل

بنوك عربية

أعلن كابيتال بنك- الأردن، عن مشاركة موظفيه بحملة “دينارك يُعلّم” التي أطلقتها مؤسسة إيليا نقل، لتحفيزهم على دعم تعليم طلبة المؤسسة وإكمال دراساتهم الأكاديمية في الجامعات والكليات والمعاهد الأردنية.

وتشجع الحملة الموظفين على اقتطاع مبلغ شهري ثابت وبحد أدنى دينار أردني واحد لدعم ومساندة مؤسسة إيليا نقل، لتحقيق أهدافها الساعية إلى تطوير الشباب الأردني من خلال توفير الفرص لهم سواء لإكمال دراستهم الأكاديمية العليا في الجامعات وكليات المجتمع أو للتوجه إلى التعليم المهني، حيث تقوم المؤسسة بتغطية أقساط الدراسة ومصروف المواصلات للطلبة الحاصلين على المنح إضافةً لإشراك الطلبة ببرامج تدريبية لامنهجية لتمكينهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.

ويأتي انضمام كابيتال بنك لحملة “دينارك يُعلّم” تنفيذا لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك ولإدراكه أهمية دوره المسؤول وتأثيره المجتمعي الكبير.

واجدير بالذكر، أن كابيتال بنك ومؤسسة إيليا يرتبطان بشراكة استراتيجية طويلة الأمد، بدأت منذ العام 2016 حيث دعم البنك تدريس 8 من طلبة المؤسسة في تخصصات ذات صلة في القطاع المالي، وفي العام 2021 توسعت هذه الشراكة بزيادة عدد الطلبة ليصبحوا 16 طالب وطالبة من مختلف محافظات المملكة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي