CIB وVisa يعلنان الفائزات بـ She’s Next في نسختها الأولى بمصر

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الدولي CIB- مصر وشركة Visa للدفع الرقمي العالمية عن أسماء الفائزات بمبادرة She’s Next في نسختها الأولى بمصر.

وجاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي تم إقامته لتوزيع جوائز المبادرة في نسختها الأولى في مصر، وفي إطار تلك المبادرة، حصلت 5 رائدات أعمال مصريات على منحة مالية قدرها 10 آلاف دولار لكل منهن، بالإضافة إلى برنامج توجيهي مجاني على منصة IFund Women، والذي يقدم لهن العديد من الفرص الواعدة للظهور الإعلامي، وتكوين شبكة من العلاقات المهنية الهامة لمساعدتهن في تنمية أعمالهن.

وتم إختيار الخمس فائزات بعد فرز أكثر من 150 طلبا مقدّما من رائدات أعمال مصريات في مختلف القطاعات، بدء من المنسوجات والتعليم والمأكولات والمشروبات، وحتى الخدمات المهنية والعناية بالجمال والصحة. وقد شملت معايير الاختيار عدة نقاط؛ من أهمها تطور مسيرتهن في ريادة الأعمال، وقوة وتميز أعمالهن، بالإضافة إلى التواجد الرقمي لشركاتهن وقدرتهن على حل المشكلات.

وتشمل لجنة التحكيم من هاني الديب، رئيس القطاعات والمنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة بالبنك التجاري الدولي، و”عمرو الخولي”، مدير تطوير منتجات الشركات بالبنك التجاري الدولي؛ و”ملك البابا”، مدير عام شركة Visa في مصر و”ليزلي ريد”، مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، و”عبير شقوير”، مساعد الممثل المقيم للتنمية الشاملة والابتكار ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر.

كما ساهمت تلك المبادرة في منح المشاركات فرصة الاستفادة من تجارب أهم رائدات الأعمال في القطاعين العام والخاص، والتعرف على رؤيتهن الجديدة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تزويدهن بالأدوات والتدريبات اللازمة لتنمية أعمالهن وتطويرها، بما في ذلك برنامج المهارات العملية للأعمال من Visa.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط