المتحد الكويتي يواصل إطلاق الخدمات الرقمية بنظام «B2B»

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي المتحد الكويتي، المزيد من الخدمات من خلال الحلول الرقمية المتكاملة بنظام «B2B»، بهدف توفير مزايا عديدة لعملائه من أصحاب الأعمال، وتمكين العملاء من الشركات من أداء متطلباتهم المصرفية المالية اليومية عبر الإنترنت، سواء من خلال خدماته عبر الهاتف النقال أو من موقعه الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة الفرع، في إطار رؤيته الشاملة لمواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا المالية.

وتم تصميم المنتج خصيصا لمنح إدارة العملاء من الشركات ومالكيها، القدرة على إجراء متطلباتهم المصرفية عبر الإنترنت على مدار الساعة، من أي مكان يتواجدون فيه سواء داخل الكويت أو خارجها.

وتتضمن الخدمات الجديدة التي أطلقها البنك من نظام «B2B» مزايا عديده لعملائه من أصحاب الأعمال، بحيث يمكنهم فتح حسابات فرعية جديدة، والودائع الثابتة، وطلب دفتر شيكات، وإصدارالشيكات المصدقة، ودفع الفواتير، وربط نظام «B2B» مع أنظمة تخطيط موارد الخاص بالشركة.

ويأتي ذلك بجانب إتاحة إدارة مجموعة من الشركات للمديرين الماليين، الذين يتطلب عملهم إدارة عدد من الشركات، وتوفير إشعارات مفصلة على حركة الحساب والودائع، وتوفير صور الشيكات المودعة ورسائل التحويلات، وإتاحة خاصية مخاطبة مسؤول الحساب مباشرة، وتوفير خدمة الرسائل الإلكترونية للعملاء المستفيدين عن طريق البريد الإلكتروني.

وتتضمن الخدمات الجديدة أيضا بوابة التمويل التجاري التي تتيح للشركات طلب وإصدار الكفالات والاعتمادات البنكية، وإصدار شهادة التدقيق إلكترونياً، فضلاً عن زياره فروع البنك.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي