الكويت الوطني يحصد جائزتين في العمل الاجتماعي و إحلال وتوطين الوظائف

بنوك عربية

كرمت لجنة وزراء الشؤون الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي، بنك الكويت الوطني، لفوزه بجائزتي المشروع الرائد في العمل الاجتماعي على مستوى القطاع التجاري الخاص، عن مشروعه المرشح برنامج «تمكّن» لتدريب الكويتيين حديثي التخرج، مع تتويجه أيضا بجائزة الريادة في مجال إحلال وتوطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتم ترشيح «تمكّن» التدريبي لجائزة المشروع الاجتماعي الرائد، باعتباره تجربة تدريبية مبتكرة للخريجين الكويتيين الشباب، تهدف إلى نقلهم لمستوى إضافي من التنمية الذاتية، يدور حول العمل على تحدٍ حقيقي في الأعمال وتشكيل أفكار العمل، ولكونه يعد فرصة استثنائية للكفاءات الوطنية من الجامعيين حديثي التخرج، الذين هم بأمس الحاجة إلى هذا النوع من التجربة العملية المكثفة والغنية، للتحوّل إلى قوى عاملة فاعلة ومؤثرة.

وكان الوطني قد استثمر في البرنامج على مدى 3 سنوات، ومازال مستمرا بالشراكة مع «Creative Confidence»، وهي شركة استشارات وتدريب كويتية متخصصة في الابتكار والإبداع والتعاون.

وقدم البرنامج على مدى السنوات الثلاث الماضية، فرصة تدريب وتطوير 120 متدربا ومتدربة من الكوادر الوطنية، في وقت توجه ما يقارب نصف مخرجاته للعمل في القطاع الخاص ومن ضمنه الوطني.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط