الكويت الدولي يعطل أعماله غدا بمناسبة الانتخابات

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، أنه سيقوم بتعطيل أعماله يوم انتخاب أعضاء مجلس الأمة الكويتي، والمقرر عقده يوم غد الخميس، على أن يواصل البنك تقديم خدماته المصرفية لعملائه على مدار الساعة خلال هذا اليوم وطوال أيام عطلة نهاية الأسبوع عبر قنواته ومنصاته الإلكترونية المختلفة.

وذكر البنك في بيان له، أنه سيستأنف دوامه الرسمي وتقديم خدماته المصرفية داخل الأفرع كالمعتاد بدءا من يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022.

وأضاف أنه سيستمر بتقديم خدماته المصرفية خلال العطلة إلكترونيا، والمتاحة لهم على مدار 24 ساعة، متمثلة في كل من: خدمة مركز الاتصال، سواء على هاتف البنك المحلي، أو على الرقم الدولي، وكذلك خدماته المتاحة على منصاته الإلكترونية المبتكرة، بما يشمل كلا من خدمات تطبيق الهواتف الذكية «KIB Mobile»، الذي يتيح للعميل إمكانية إجراء معظم العمليات المصرفية الأساسية، وكذلك خدمة «KIB دايركت» من الهاتف النقال دون إنترنت.

كما يقدم البنك خدمتي، «Live Chat»، و«KIB أون لاين» على موقع البنك الإلكتروني www.KIB.com.kw، إضافة إلى الخدمة الهاتفية المرئية عبر تطبيق «KIB موبايل»، ذلك فضلا عن خدمة KIB عبر تطبيق «WhatsApp»، للاستفسارات العامة عن المنتجات والخدمات، من خلال رقم البنك المحلي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي