الكويت الوطني يحصد 13 جائزة لتميزه بالخدمات المصرفية الشخصية

بنوك عربية

حصد بنك الكويت الوطني، 13 جائزة على مستوى الكويت والشرق الأوسط، ضمن الجوائز السنوية «أفضل البنوك الرقمية في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية عن العام 2022» من مجلة «غلوبل فاينانس العالمية»، تقديرا لما يقدمه من خدمات ومنتجات رقمية متميزة وحلول دفع متطورة على مدار العام.

وتسلم الجوائز رئيس مجموعة العمليات لمجموعة «الوطني» محمد الخرافي، ونائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية هشام النصف خلال الحفل السنوي الذي أقامته المجلة في دبي.

وحصد البنك، جائزتين عن أفضل مختبرات الابتكار المالي للعام 2022، وهما أفضل الابتكارات المالية في تقديم الخدمات المصرفية عبر الهاتف، وأفضل مختبر لشركات الخدمات المالية الرقمية.

كما حصد بنك الكويت الوطني، 6 جوائز على مستوى الكويت و5 إقليمية وهي، أفضل بنك رقمي لخدمات الأفراد على مستوى الكويت والشرق الأوسط، و أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية عبر الموبايل على مستوى الكويت والشرق الأوسط، البنك الرقمي الأكثر ابتكارا على مستوى الكويت والشرق الأوسط، أفضل بنك في تقديم عروض الودائع ومنتجات الاستثمار والبطاقات المصرفية عبر الإنترنت على مستوى الكويت والشرق الأوسط.

كما حصد جائزة أفضل بنك في دفع الفواتير وتقديمها على مستوى الكويت، و أفضل بنك في منح القروض الشخصية عبر القنوات الإلكترونية على مستوى الكويت والشرق الأوسط.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط