السراي الليبي يطلق تطبيق “أتيب أونلاين” بخدمات واسعة وواجهة أنيقة

بنوك عربية

أطلق مصرف السراي للتجارة والاستثمار الليبي، تطبيقه الإلكتروني المحدث “أتيب أونلاين” للصيرفة الرقمية، بميزات وخدمات عصرية تواكب احتياجات المتعاملين من الأفراد والشركات، عبر واجهة التطبيق العملية والأنيقة.

ويوفر التطبيق الجديد خدمات مبتكرة منها ميزة “التحويلات الجماعية”، مثل تحويل الرواتب والمكافآت للموظفين وغيرهم، وخدمة “التحويل المتكرر” لتحويل الأموال في أوقات محددة ومن دون تأخير، بالإضافة للقدرة على طلب الصكوك وتوقيفها من قبل العميل، وإمكانية طلب إصدار صك جديد، وغيرها من الخدمات العملية الخاصة بقطاع الأعمال.

وبالنسبة لخدمات إدارة الحسابات، يمّكن التطبيق صاحب الحساب وخصوصا أصحاب المنشآت والأعمال من إنشاء (إضافة) مستخدمين مخولين بإدارة الحساب ضمن مراحل متعددة، ليكون التطبيق بمثابة إدارة مالية رقمية مصغرة للشركة، بالإضافة لميزات طلب إنشاء الاعتمادات المستندية عبر التطبيق، والتي تعتبر واحدة من الخدمات الجديدة التي يعمل المصرف على إدراجها حاليا وستكون في متناول المتعاملين قريبا، مع التوجه لإضافة خدمات جديدة يتجهز المصرف لإدراجها تباعا مع بداية العام الجاري.

ويعد مصرف السراي للتجارة والتمويل صاحب خبرة واسعة في إطلاق وإدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية والتطبيقات المصرفية بشكل خاص، فإطلاق التطبيق الجديد “أتيب أونلاين” يعتبر تحديثا للتطبيق القديم للمصرف “أتيب كوناكت”، والذي تم تطويره بناء على استراتيجية المصرف في تحقيق رضا المتعاملين، وتسهيل تعاملاتهم المصرفية بالاستفادة من مخرجات التكنولوجيا العصرية، والتوجه إلى التحول الرقمي في المعاملات المصرفية وشموليتها.

ويسعى المصرف لتحويل “أتيب أونلاين” إلى واجهة عصرية للأعمال والخدمات المصرفية، ليكون التطبيق وجهة رئيسية لأصحاب الحسابات المصرفية لإتمام معاملاتهم بسهولة ومن أي مكان من خلال الخدمات والميزات الجديد التي تتسم بالإبتكار والتركيز على الحلول، ورصد الاحتياجات وتحليلها.

ويوفر المصرف الدعم اللازم والمساعدة للمتعاملين عن طريق أرقام خدمة العملاء، التي تتيح الإجابة عن الاستفسارات وحل المشكلات والعقبات التي قد تواجه زوار التطبيق، فيما عدا مساعدة المتعاملين الراغبين بتقديم معاملاتهم عبر التطبيق وإرشادهم، وذلك ضمن استراتيجية المصرف في تعزيز التحول الرقمي ونشر ثقافة المالية الرقمية بين أفراد المجتمع، ووعي المصرف بأن ممانعة نسبة من المتعاملين في تبني الوسائل التكنولوجية ينتج عن عدم معرفتهم بأساليب التعامل مع تلك الوسائل، وعدم شعورهم بالثقة حول تلك المعاملات.

ورسخ المصرف عبر التطبيق الجديد معايير المعاملات المصرفية الرقمية الآمنة، من خلال ميزات التعرف على الوجه والبصمة والرقم السري والأسئلة السرية وغيرها، للتعرف على حسابات العملاء، وتعزيز موثوقيتهم بالخدمة، وتوفير متطلبات الخصوصية والموثوقية المصرفية في المعاملات المالية، خصوصا مع توافر خدمات الاطلاع على الحركات المصرفية آنيا من خلال خدمة الإشعارات، والقدرة على توقيف الحسابات أو البطاقات المصرفية وأية معاملات مشبوهة، ومراجعتها بيسر وسهولة.

ومن الخدمات التي يوفرها التطبيق الجديد تسجيل وتفعيل الحساب من دون الإضطرار لمراجعة المصرف، بالإضافة إلى فتح حساب جديد وإدراج كامل الوثائق المطلوبة عبر الموبايل، كما يوفر التطبيق معلومات وافية عن المصرف وتوزيع الفروع وأجهزة الصراف الآلي، ويعرض أهم الأسئلة وإجاباتها.

ومن الخدمات التي يوفرها “أتيب أونلاين” للشركات وعملاء “نماء تمويل” أيضا، ميزة عرض المعلومات عن التمويلات بصيغة الصيرفة الإسلامية، كما سيتاح لاحقا تسوية كافة الإلتزامات المالية والأقساط عبر التطبيق نفسه.

ويتيح التطبيق ضمن الخدمات والميزات المدرجة، خدمة شحن البطاقات البنكية كبطاقة “دايركت”، وبطاقة أتيب مسبقة الدفع، وبطاقة ماستركارد للسفر، وكامل المتطلبات المصرفية الأخرى.

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يسهل فتح الحسابات المصرفية لجميع فئات المجتمع

العربي الإسلامي الدولي -الأردن يُطلق منتج “سُكنى”

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار