ميثاق للصيرفة الإسلامية يدشن بطاقات Visa ائتمانية جديدة

بنوك عربية

دشن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، بطاقات Visa ائتمانية جديدة، تتيح للعملاء الحصول على إحدى حزم البطاقات الائتمانية الأساسية أو الإضافية الجديدة وعلى إعفاء من رسوم السنة الأولى لمدة محدودة.

وتقدم البطاقات الجديدة لحاملها مجموعة من الخدمات، منها دفع رسوم أجرة ثابتة على خدمات ومنافع البطاقة بدون أي فوائد على مبلغ الحد الائتماني للبطاقة، كما يمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بحوالي 52 يوما من فترة الائتمان، وتسهيلات السحب النقدي على مدار 24 ساعة من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم، والتسوق الآمن عبر الإنترنت.

كما تشمل مزايا السفر على البطاقات تأمين السفر التكافلي للتذاكر المشتراة بالبطاقة، والعروض في بعض الفنادق الأكثر شهرة وتميزا في جميع أنحاء العالم، فضلا عن الخصومات لدى عدد من الشركاء التجاريين في جميع أنحاء العالم.

وتتميز البطاقات بخاصية “مررها وبس” والرقم السري في نقاط البيع لإجراء معاملات آمنة للغاية، كما أنها مقبولة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 30 مليون موقع. 

ويستفيد العملاء أيضا من تسهيلات خطة الدفع الميسرة من ميثاق حيث يمكنهم دفع ثمن مشترياتهم الكبيرة من الشركاء التجاريين المختارين في سلطنة عُمان على مدى 12 شهرا، دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ إضافي للتسهيل الائتماني الممتد. 

والجدير بذكره، أن تصميم منتجات وخدمات ميثاق يتم بما لا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث يمر كل منتج من منتجات ميثاق عبر مجموعة من إجراءات المراجعة الشرعية من خلال هيئة الرقابة الشرعية وبما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العماني.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط