حملة ترويجية من صحار الإسلامي تتيح للعملاء تحويل الأموال مجانا

بنوك عربية

أطلق صحار الإسلامي، واجهة الصيرفة الإسلامية لصحار الدولي، حملته الترويجية الخاصة بالتحويلات المالية، التي تمكن عملاء البنك من فئة الأفراد استخدام تطبيق صحار الإسلامي للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية لتحويل الأموال مجانا إلى حسابات أخرى على المستوى المحلي أو الدولي، حيث يمتد العرض الترويجي حتى تاريخ 31 ديسمبر 2022.

وذكر البنك في بيان له، إنه يمكن للعملاء تحويل الأموال من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى دفع أي رسوم لعمليات التحويل، لافتا إلى أن هذا العرض سوف يسهم في تحفيز العملاء بشكل أكبر إلى استغلال القنوات الرقمية لإتمام معاملاتهم المصرفية الاعتيادية.

ويتميز تطبيق صحار الإسلامي للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية بواجهة مصرفية سهلة الاستخدام، مما يمكن وصول العملاء إلى حساباتهم مع إجراء معاملاتهم المصرفية الأخرى بكل سهولة، فضلا عن إمكانية مراجعة بيانات الحسابات وكشف الرصيد وإجراء التحويلات النقدية الفورية وتوفير خيار دفع الفواتير عبر الإنترنت وغيرها من المميزات.

يشار إلى أن رسوم التحويلات المحلية قبل انطلاق الحملة الترويجية كانت تتراوح بين ريال واحد و 3 ريالات، بينما تصل رسوم التحويلات الدولية إلى البلدان الأخرى إلى 5 ريالات لكل معاملة.

منشورات ذات علاقة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

84.16 مليار دولار أصول قطر المركزي نهاية يوليو