ميدبنك الأكثر نموا في مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة لـ 2022

بنوك عربية

حصد ميدبنك جائزة جلوبال بيزنيس 2022، لكونه البنك الأكثر نمواً بين البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري في مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويعتمد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بميدبنك استراتيجية توسعية قابلة للتطوير تركز على القيادة المستدامة، ما يجعله واحدا من أسرع القطاعات نمواً وأكثرها تفضيلاً من بين نظيره في القطاع المصرفي المصري.

وتُتيح مجلة جلوبال بيزنيس الدولية هذه الجائزة من خلال مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية التي تقوم بانتقاء أفضل المؤسسات بتقييم نخبة من الخبراء في مختلف المجالات، وفقًا لعدد من المعايير الفنية لتحليل نتائج الشركات والمؤسسات.

ويُشار إلى أن ميدبنك أطلق “MID-GO انطلق بطموحك” في إطار الاستراتيجية الجديدة للبنك التي أطلقها تحت شعار “نعمل لمستقبلك”، والتي تُولي اهتماما كبيرا بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويُقدم “MID-GO انطلق بطموحك” حزمة من الخدمات البنكية والحلول التمويلية والخدمات غير المالية التي يتم تقديمها الى عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتناسب مع إحتياجات كل شريحة، والتي تدعم نمو وتوسع تلك المشاريع من خلال إجراءات بسيطة وسريعة.

ومن المنتظر إتاحة برامج تمويلية متخصصة وعروض مميزة للخدمات والمنتجات البنكية المخصصة لأصحاب الشركات التي تندرج تحت شريحة العملاء المستهدفة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي