السلام البحريني يطلق برنامج التدريب المصرفي العملي للخريجين

بنوك عربية

أطلق بنك السلام البحريني برنامج تدريب عملي للخريجين البحرينيين على مدى 6 أشهر منذ تاريخ 2 أكتوبر 2022.

وخضع الخريجون لمجموعة من المقابلات والاختبارات وغيرها من التقييمات الإلكترونية ليتم بعدها اختيار 10 متدربين ممن سيتم إدراجهم ضمن البرنامج، ليحظون بفرصة التدرب في مختلف إدارات البنك والاطلاع على كيفية سير العمل والتعرف عن قرب على المهام المتعلقة بتلك الوظائف.

ويتضمن البرنامج دورات تدريبية افتراضية في الصيرفة الإسلامية وأمن المعلومات، ومكافحة غسيل الأموال، والتي تُعقد عبر منصة لينكد إن وأخرى في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

وتهدف تلك الدورات – في المقام الأول – لتنمية مهارات المشاركين والعمل على إعدادهم وتهيئتهم لدخول القطاع المصرفي مستقبلا.

ويأتي ذلك دعمًا لتوجيهات مصرف البحرين المركزي وجمعية مصارف البحرين المعنية بتحقيق أهداف استراتيجية تطوير قطاع الخدمات المالية (2022-2026) ضمن خطة التعافي الاقتصادي.

وقالت منى البلوشي، رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك السلام: «يسعدنا إطلاق برنامج التدريب العملي للخريجين البحرينيين وهو ما يتماشى مع جهودنا الهادفة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة والمتمثلة بضمان توفير تعليم متميز وشامل، وتعزيز فرص التعلم للجميع، ودعم النمو الاقتصادي الشامل بشكل مستدام، مع الحرص على تأسيس جيل واعد يتمتع بالمعرفة والكفاءة والقدرة على الإنتاج والعمل بفاعلية».

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط