ناصر الاجتماعي المصري يرفع عائد شهادة رد الجميل إلى 17.5%

بنوك عربية

قرر بنك ناصر الإجتماعي المصري الإبقاء على تقديم عائدمرتفع لشهادة “رد الجميل” المخصصة لذوي الفضل من كبار السن أكثر من 60 عاما إلى 17.5 في المائة، أعلى عائد في السوق المصرفي المصري.

وبهذه المناسبة، أكد محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للبنك أن بنك ناصر الإجتماعي يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياته، وذلك بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي من شأنها توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم، بما يحقق رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030.

لذلك تقرر رفع عائد شهادة رد الجميل ثلاثة أعوام ليصبح 17.5 في المائة سنويا بدلا من 15.25في المائة ورفع العائد الشهري إلى 16.25في المائة، هذا بالإضافة إلى طرحها لمدة عام واحدة بعائد 12.25 في المائة سنويا، أو 11.75في المائة شهريا؛ وذلك حرصا من البنك على منح أعلى عائد بالسوق المصرفية لهم.

وأكد العشماوي بأنه في إطار إستمرار البنك في دعم المنظومة الصحية، وجهود الأطباء والإطارات الطبية والسادة الصيادلة، واستمراراً لنجاح شهادة “إيد واحدة”؛ تقرر أيضا الاستمرار في تقديم الشهادة، ورفع العائد ليصبح 12.25 في المائة سنويا كرسالة شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود.

ولفت إلى أن قيمة الشهادات سواء “رد الجميل” أو “إيد واحدة” تبدأ من1000 جنيه ومضاعفتها بحد أقصى مليوني جنيه مصري، ويتم إحتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها مع إمكانية الحصول على تسهيلات إئتمانية بضمان الشهادة، وفقا للقواعد التي يقرها البنك، كما يمكن إستردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن شراء الشهاده بشروط بسيطة تشمل البطاقة الشخصية والرقم التأميني.

وذلك في إطار توجيهات نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي المصرية ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي بالإهتمام بفئات المجتمع المختلفة و خاصة ذوي الفضل من كبار السن بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الإجتماعي التكافلي وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم صرح محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك أنه تقرر الابقاء علي تقديم عائد مرتفع لشهادة “رد الجميل ” المخصصة لذوي الفضل من كبار السن أكثر من 60 عام.

وبين العشماوي أن بنك ناصر الإجتماعي يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياته، وذلك بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي من شأنها توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم بما يحقق رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030، لذلك تقرر رفع عائد شهادة رد الجميل لثلاثة أعوام ليصبح 17.5 في المائة سنويا بدلا من 15.25 في المائة ورفع العائد الشهري إلي 16.25في المائة هذا بالإضافة إلى طرحها لمدة عام واحدة بعائد 12.25في المائة سنويا أو 11.75 في المائة شهريا وذلك حرصا من البنك علي منح اعلي عائد بالسوق المصرفية لهم .

ولفت العشماوي إلى أنه في إطار استمرار البنك في دعم المنظومة الصحية وجهود الأطباء والكوادر الطبية والسادة الصيادلة وإستمراراً لنجاح شهادة “ايد واحدة ” تقرر ايضا الاستمرار في تقديم الشهادة ورفع العائد ليصبح 12.25 في المائة سنويا كرسالة شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود مؤكدا ان قيمة الشهادات سواء “رد الجميل ” او ” ايد واحدة” تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها بحد أقصي 2 مليون جنيه مصري.

كما يتم إحتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها مع إمكانية الحصول على تسهيلات إئتمانية بضمان الشهادة وفقا للقواعد التي يقرها البنك، كما يمكن إستردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن شراء الشهاده بشروط بسيطة تشمل البطاقة الشخصية والرقم التأميني.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي