أبوظبي الإسلامي الإمارتي راع بلاتيني لمعرض “توظيف”

بنوك عربية

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي عن مشاركته في معرض “توظيف” لعام 2022، كراع بلاتيني للحدث، مشيرا إلى أن المشاركة تندرج ضمن استراتيجيته في تحفيز جهود التوطين في القطاع المالي، والتزامه بتمكين المواهب الإماراتية الشابة.

ويعد معرض “توظيف” مبادرة هامة تم تصميمها لمساعدة مواطني دولة الإمارات في العثور على فرص عمل أفضل أو الانطلاق في مسيرتهم المهنية.

واشار المصرف إلى أنه نجح في توظيف 320 مواطنا خلال العام الجاري 2022، بينهم موظفين في الإدارة العليا.

وأثمرت حملة التوظيف وفقا للمصرف، عن رفع نسبة التوطين في المصرف إلى 45%، وهي واحدة من أعلى المعدلات في القطاع المصرفي، ودليل على التزام المصرف باستيعاب المزيد من المواهب الإماراتية ضمن قواه العاملة.

وقالت بشرى الشحي، رئيس الموارد البشرية لمصرف أبوظبي الإسلامي ” نفخر في مصرف أبوظبي الإسلامي بدعم وتنمية المواهب الشابة الإماراتية مع بداية دخولهم إلى سوق العمل، بالإضافة إلى الموظفين المحترفين الذين يسعون إلى تحقيق التقدم وتوسيع آفاقهم المهنية. ولازلنا نسعى للبحث عن أفضل المواهب الإماراتية للانضمام إلى المصرف، وندرك أهمية رعايتهم ومساندتهم بالنسبة لتنمية وتطور مجتمعنا. ولطالما، كان مصرف أبوظبي الإسلامي مساهما قويا في جهود التوطين في دولة الإمارات. ونحن ملتزمون بمواصلة هذه المساعي المثمرة. ونوجه دعوتنا لجميع الشباب الإماراتي بزيارة المعرض واستكشاف الفرص الوظيفية التي يقدمها لهم”.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي