لأول مرة.. ناصر الاجتماعي المصري يصدر شهادة إستثمارية جديدة لمدة سنتين

بنوك عربية

أصدرت لجنة الإلكو  ببنك ناصر الإجتماعي المصري شهادة إدخارية جديدة لأول مرة مدتها سنتان بعائد 13 في المائة سنويا، وإصدار شهادة جديدة لمدة عام بعائد سنوي 12 في المائة.

وكشف محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أنه يتم إحتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يُمكن إستردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، مع إمكانية الحصول على تسهيلات إئتمانية بضمان الشهادة، وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

ووفق المصدر ذاته، يُمكن إستردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، ويُمكن التقدم للشهادة بشروط بسيطة تشمل البطاقة الشخصية والرقم التأميني، وفي حالة وجود أي إستفسار عن الشهادات يتم الاتصال خدمة مركز الاتصال call center على الرقم المختصر 16868 المتاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

جاء ذلك في إطار تعزيز الشمول المالي، وتماشياً مع توجهات البنك المركزي المصري، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

ويعكس ذلك بنك ناصر الاجتماعي برئاسة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة البنك في تحقيق التكامل في خدماته، والوصول إلى الإستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية، وطرح نماذج جاذبة للإدخار وطرح خدماته ومنتجاته المصرفية بمميزات تنافسية، حيث يسعى البنك دائما لأن يصبح بنك الإدخار الأول وبنك كل المصريين.

وذلك تطبيقا لقرار لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري في إجتماعها السابق برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي المصري بواقع 200 نقطة أساس؛ قرر البنك رفع عائد الشهادة الإدخارية 03 أعوام ذات العائد السنوي 15 في المائة لتصبح 17.25 في المائة والشهادة ذات دورية الصرف ربع سنوي لتصبح 16.25 في المائة، بالإضافة إلى إرتفاع الشهادة 03 أعوام ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16 في المائة بدلًا من 14 في المائة .

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط