أبوظبي الإسلامي الإماراتي يتعاون مع سوق أبوظبي العالمي لتلبية الاحتياجات المالية

بنوك عربية

وقع مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي للتعاون في مجال دعم وتلبية الاحتياجات المالية في أبوظبي.

وبموجب مذكرة التفاهم، يزود مصرف أبوظبي الإسلامي الكيانات المسجلة والمرخصة في سوق أبوظبي العالمي ومديري العملاء المتخصصين، بخدمات مصرفية تفضيلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتسهيل تبادل المعلومات حول أحدث التطورات المصرفية والتمويلية، بحسب بيان صحفي.

وسيركز الطرفان على تعزيز التعاون في مجالات التعليم والتدريب وتطوير الأعمال والمشاركة في استضافة “المختبر الرقمي” وتنفيذ أبحاث توعوية متعلقة بالخدمات المالية والمبادرات المصرفية .

و تهدف مذكرة التفاهم، إلى زيادة التعاون بين الجهتين لتقديم خدمات مصرفية تفضيلية، من بينها فتح الحسابات المصرفية سريعاً للكيانات المسجلة والمرخصة في سوق أبوظبي العالمي.

سيقدم مصرف أبوظبي الإسلامي للكيانات المسجلة في سوق أبوظبي العالمي، تجربة مصرفية سلسة وحلولاً وخبرات مالية مخصصة من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، لمساعدة أعضاء مجتمع السوق على الوصول إلى تطلعاتهم.

ويسعى الطرفان إلى تبادل دعم مبادراتهما الرئيسية مثل المختبر الرقمي التابع لسوق أبوظبي العالمي واستضافة الفعاليات وورش العمل الخاصة بالتقنيات المالية.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط