عمان العربي يطلق خدمة نقاط البيع عبر الأجهزة الذكية

بنوك عربية

أعلن بنك عمان العربي، عن إطلاق خدمة نقاط البيع عبر الأجهزة الذكية لأصحاب الأعمال التجارية بالتعاون مع فيزا التي ستمكنهم من استخدام أجهزتهم الذكية كمنصة لقبول المدفوعات.

وتتيح هذه الخدمة تحويل أي من الأجهزة الذكية سواء الهواتف النقالة أو الأجهزة اللوحية التي تدعم اتصالات التردد القريب (NFC) والعاملة بنظام أندرويد إلى جهاز نقاط بيع، ويمكن قبول المدفوعات من خلال البطاقات التي تدعم خاصية التمرير، وبدون الحاجة إلى جهاز إضافي خارجي، ويمكن للبائع إرسال الفاتورة إلى العميل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة.

وتستهدف هذه الخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عموما، حيث ستمكنهم من الاستغناء عن الجهاز التقليدي لنقاط البيع والاعتماد على الأجهزة الذكية مما سيقدم لهم قيمة مضافة عبر تقليل التكاليف وتسهيل معاملاتهم اليومية من خلال توسيع خيارات الدفع للعملاء.

وللاستفادة من خدمة نقاط البيع عبر الأجهزة الذكية، بإمكان أصحاب الأعمال التجارية تنزيل تطبيق OAB Mobile Pay من خلال متجر Google Play، واتباع خطوات التسجيل، وعند إتمام التسجيل سيجري تفعيل الخدمة من قبل البنك خلال 24 ساعة، وعقب ذلك سيرسل البنك رمز تحقق لتأكيد التسجيل، ومن ثم يمكن للعملاء البدء في استقبال عمليات الدفع.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي